يدعو مطعم Above Eleven ضيوفه في موسم الأعياد إلى الانغماس في تجربة احتفالية تحاكي أرض العجائب مع فعاليات العدّ التنازلي لعيد الميلاد التي تمتدّ على 11 يوماً، بدءاً من 13 ديسمبر لغاية 25 ديسمبر. على مرّ هذه الأيّام الـ11، سيتحوّل المطعم إلى ملاذٍ يعكس أجواء الأعياد، حيث تُقدَّم تجارب برانش خارجة عن المألوف، فضلاً عن صفوف احترافية فريدة من نوعها، مع هدايا مميّزة وعروض ترفيهية نابضة بالحيوية، وكلّها مصمّمة لتعكس رونق هذا الموسم الساحر.

تنطلق الاحتفالات مع حفل “الملابس الحمراء” الذي يُقام في 13 ديسمبر، حيث سيحصل الضيوف الذين يرتدون اللون الأحمر على كأسٍ ولا أشهى من كوكتيل بيسكو بانش، فهي الطريقة المثالية لاستهلال موسم الأعياد بلمسة مميزة. سيتمتّع الضيوف أيضاً طوال فترة العدّ التنازلي بباقة متنوّعة من الأمسيات الرائعة، بدءاً من أمسية الأحد الغنائية والأمسية الراقصة البيروفية النابضة بالحياة، وصولاً إلى أمسية عشية عيد الميلاد التي تشكّل خاتمة مثالية للاحتفالات.

ومن هذه الحفلات نذكر “برانش عيد الميلاد مع الكنزة الغريبة الذي يُقام في 21 ديسمبر، حيث يدعو المطعم ضيوفه إلى ارتداء كنزة غريبة من وحي موسم الأعياد لتجربة البرانش، فيما يقدّم لهم باقة من المأكولات البيروفية واليابانية التي تترافق مع عروض ترفيهية حية وكوكتيلات احتفالية ولا أشهى. وسيحصل صاحب الكنزة الأكثر غرابة على وجبة برانش مجانية.

الوقت: السبت 21 ديسمبر 2024 | من الساعة 1 ظهراً حتى 4 بعد الظهر

السعر: 350 د.إ. (المشروبات الغازية)، 450 د.إ. (مشروبات المطعم)، 650 د.إ. (المشروبات الفوّارة والكوكتيلات). العرض صالح للأشخاص بعمر 12 سنة وما فوق.

أمّا في ليلة عيد الميلاد فسيستمتع الضيوف بفعالية “عشية عيد الميلاد”، وهي عبارة عن حفلٍ نابض بالحياة تتخلّله قائمة طعام للمشاركة تضمّ أربعة أطباق مميّزة مثل طبق سيفيتشي Above Eleven المحضّر بسمك القاروص، وتتبيلة ليتشي دي تيغري A11 والكالاماري المقرمش والكانشا، والتشوكلو والبطاطا الحلوة، كل ذلك وسط إطلالات آسرة على ويست بالم بيتش وأفق دبي المتلألئ. تعدك هذه الأمسية الحصرية بليلة ملؤها المرح تكمّلها باقة من الكوكتيلات المُعدّة بإتقان والأطباق الشهية والعروض الترفيهية الحيّة الآسرة.

الوقت: الثلاثاء 24 ديسمبر 2024 | من الساعة 6 مساءً حتّى 11 مساءً

السعر: 295 د.إ. (المشروبات الغازية)، 395 د.إ. (مشروبات المطعم)، 495 د.إ. (مشروبات العنب الفوّارة والكوكتيلات). العرض صالح للأشخاص بعمر 12 سنة وما فوق

هل أنت مستعد لاحتفالات موسم الأعياد لهذا العام؟ ستجد مبتغاك مع تجاربنا الاستثنائية التي تُحفر في الذاكرة.

يوم الجمعة 13 ديسمبر: حفل الملابس الحمراء
استهلّ احتفالات موسم الأعياد مع مطعم Above Eleven الذي يقدّم لك تشكيلة من الأطباق اليابانية البيروفية المعروفة بتسمية “نيكي” مع باقة من كوكتيلات البيسكو، على وقع الأنغام الاحتفالية. وتألّق باللون الأحمر لتحصل على كأس شهية من كوكتيل بيسكو!
الوقت: من الساعة 11 مساءً حتّى 2 بعد منتصف الليل

السبت 14 ديسمبر: أمسية الشوكولاتة
دلّل حواسك بأشهى النكهات مع أربعة كوكتيلات وموكتيلات محضّرة بالشوكولاتة، وقد ابتُكر كل منها لإضفاء لمسة مميزة على موسم الأعياد وبأسعار مدروسة.

السعر: 25 د.إ. للموكتيل، 45 د.إ. للكوكتيل
الوقت: من الساعة 6 مساءً حتّى 8 مساءً

الأحد 15 ديسمبر: فعالية دراما اللامة
تذوّق أشهى النكهات مع قائمة الطعام الفاخرة من Above Eleven، واختبر روح العطاء التي تطغى على هذا العيد المجيد فيما تحصل على هدية احتفالية مُبكرة مستوحاة من حيوانات اللامة التي تشتهر بها البيرو.
الوقت: من الساعة 6 مساءً حتّى 11:30 مساءً

الإثنين 16 ديسمبر: أمسية الإثنين لنبات الهدّال
هل تودّ الانغماس في الأجواء الاحتفالية؟ يحصل الضيوف العازبون على مشروب مجاني عند وصولهم إلى المطعم خلال أمسية الإثنين لنبات الهدّال. وللحصول على هدية العيد، ما عليك سوى التحقّق من حساب إنستغرام الخاص بمطعم Above Eleven للكشف عن الكلمة الرئيسية وتردادها على مسمع فريق العمل.
الوقت: من الساعة 6 مساءً حتّى 8 مساءً

الثلاثاء 17 ديسمبر: الأمسية الراقصة البيروفية
اقضِ أمسية من العمر تجسد الثقافة البيروفية النابضة بالحياة. هنا، تنتظرك رقصات الباتشاتا والسالسا والبوب اللاتيني، فأحضر حذاء الرقص وتمايل على وقع الإيقاعات المبهجة بينما تتلذّذ بتشكيلة لذيذة من المقبّلات والمشروبات المنعشة.
الوقت: من الساعة 7 مساءً حتّى 11 مساءً
السعر: 200 د.إ. للشخص الواحد مقابل المقبّلات ومشروبين

الأربعاء 18 ديسمبر: أمسية مفاجآت السوشي
دلّل حواسك بتشكيلة السوشي مورياوازي التي يقدّمها مطعم Above Eleven، والتي تأتي في طبق مؤلّف من 18 أو 36 قطعة يضمّ مجموعة لفائف ونيجيري وساشيمي من اختيار الشيف، واحصل على فرصة الفوز بقائمة عشاء ثابتة لشخصين في المطعم.
الوقت: من الساعة 6 مساءً حتّى 11 مساءً
السعر: 18 قطعة مقابل 245 د.إ. و32 قطعة مقابل 455 د.إ.

الخميس 19 ديسمبر: احزر نكهة كوكتيل البيسكو
هل أنتَ ملمّ بكوكتيلات البيسكو؟ جرّب حظك في 19 ديسمبر، وخمّن النكهة في ستة أنواع مختلفة من كوكتيلات البيسكو ساور. إن كانت إجابتك صحيحة، ستفوز بثلاثة كوكتيلات مجانية من البيسكو ساور!
الوقت: من الساعة 6 مساءً حتّى 11 مساءً

الجمعة 20 ديسمبر: تجربة السوشي على أنغام عيد الميلاد المميزة
ابتداءً من الساعة 4 مساءً، سيستمتع الضيوف بإيقاعات حيوية فيما يتذوّقون أشهى الوجبات الخفيفة مع طبق السوشي والكوكتيلات المبتكرة، بين أحضان التراس المذهل في مطعم Above Eleven، الذي يُعتبر الوجهة المثالية لقضاء أمسية استثنائية مع أحبائك.
الوقت: من الساعة 4 بعد الظهر حتّى 6 مساءً
السعر: ابتداءً من 40 د.إ. للمشروب الواحد و100 د.إ. لثلاثة مشروبات مع وجبة خفيفة

السبت 21 ديسمبر: البرانش مع الكنزة الغريبة
حان الوقت لترتدي كنزة عيد الميلاد الغريبة التي تركتها مهملةً في خزانتك. فانضمّ إلى تجربة “البرانش مع الكنزة الغريبة” وارتدِ كنزتك الاحتفالية (الأكثر غرابة أو ظرافةً) للحصول على فرصة الفوز بتجربة برانش مجانية.
الوقت: من الساعة 1 ظهراً حتّى 4 بعد الظهر
السعر: 350 د.إ. (المشروبات الغازية)، 450 د.إ. (مشروبات المطعم)، 650 د.إ. (المشروبات الفوّارة والكوكتيلات).

الأحد 22 ديسمبر: أمسية الأحد الغنائية
انضم إلى أمسية الأحد الغنائية على تراس المطعم حيث يؤدي مغنٍّ موهوب مجموعة مختارة من أغاني الأعياد النابضة بالحياة. هنا، سيتمتّع الضيوف بالأجواء الاحتفالية الرائعة بينما يردّدون أغاني الأعياد ويتلذّذون بأشهى المشروبات والمقبّلات.
الوقت: من الساعة 4 بعد الظهر حتّى 7 مساءً

الإثنين 23 ديسمبر: أفخر المشروبات الفوّارة في عيد الميلاد
احتفل بموسم الأعياد مع باقة من أفخر المشروبات الفوّارة حيث يرحّب بك المطعم بكأسٍ مجانية من المشروبات الفوّارة لتشرب نخب فرحة موسم الأعياد.
الوقت: من الساعة 4 بعد الظهر حتّى 6 مساءً

الثلاثاء 24 ديسمبر:عشية عيد الميلاد
احتفل بليلة عيد الميلاد مع تجربة عشية عيد الميلاد التي تقدّم لك قائمة طعام احتفالية تتخلّلها تشكيلة واسعة من الأطايب الموسمية لتتمتّع بها وسط أجواء دافئة ومريحة. فسواء كنت برفقة عائلتك أم أصدقائك أم أحبائك، اختر هذه الفعالية لتنسج معهم ذكريات لا تُنسى عشية عيد الميلاد.
الوقت: من الساعة 6 مساءً حتّى 11 مساءً
السعر: 295 د.إ. (المشروبات الغازية)، 395 د.إ. (مشروبات المطعم)، 495 د.إ. (المشروبات الفوّارة والكوكتيلات).

الأربعاء 25 ديسمبر: حفلات ما بعد عيد الميلاد
حافظ على روح موسم الأعياد حتّى بعد انقضاء عيد الميلاد، وشارك في حفلات ما بعد عيد الميلاد حيث ستتمتّع بأجمل العروض الترفيهية الحية مع باقة من المشروبات الاحتفالية مقابل 99 درهماً إماراتياً فقط في الساعة.
الوقت: من الساعة 4 بعد الظهر حتّى 6 مساءً
السعر: 99 د.إ. في الساعة للشخص الواحد

Leave Your Comment