اختبر تجربة ديتوكوسو التي تنعش الحواس في كلّ من سبا سوفيتل مع منتجات لوكسيتان ومطعم تايكو

اختبر تجربة ديتوكوسو التي تنعش الحواس في كلّ من سبا سوفيتل مع منتجات لوكسيتان ومطعم تايكو

دبي، 09 أكتوبر 2024: مع بدء الموسم الحافل بالانشغالات في دبي، يوفّر يوم الأحد فرصة مثالية للاسترخاء وتجديد النشاط بعد أسبوع طويل من التعب. فاغتنم الفرصة وعزّز طاقتك الذهنية والبدنية والروحية مع تجربة العافية ديتوكوسو في فندق سوفيتل دبي ذا أوبيليسك، المتوفّرة كل يوم أحد في سبا سوفيتل مع منتجات لوكسيتان ومطعم تايكو الياباني المعاصر.

ندعوك لاختبار تجربة ديتوكوسو التي تعني “ديتوكس” باللّغة اليابانية، لتنطلق في رحلة تعزّز عافيتك الشاملة حيث تجمع ما بين مساج مهدّئ وتجربة طعام فريدة تتخلّلها عدّة أطباق شهية. سيبدأ الضيوف يومهم بمساج لمدة 60 دقيقة في سبا سوفيتل مع منتجات لوكسيتان مصمّم لتجديد نشاطهم وسط أجواء باعثة على الهدوء، مع إمكانية الدخول إلى كافة مرافق السبا، بما في ذلك غرفة الساونا وغرفة البخار والجاكوزي، ويمكن الحجز مسبقاً لإطالة تجربة السبا المريحة.

كما ندعو الضيوف للاستمتاع بقائمة الطعام المؤلّفة من خمسة أطباق إمّا نباتية محضّرة بالأسماك أم نباتية في مطعم تايكو، بحيث تشتمل على حمّص بالإدامامي، والأفوكادو المثلّج، والشيشة أكاشا، وكاكي غوري بالشاي الأخضر. تُجسّد قائمة الطعام الحصرية هذه عناصر الأرض والهواء والنار والمياه، فتزخر بنكهات متناغمة تعكس التزام مطعم تايكو بتقديم أطباق مبهرة وشهية تغذّي الجسم في آنٍ معاً. وتزيد الأمسية تميّزاً مع شاي وموكتيل تيتوكس المنسّقين بعناية ليرافقا كلّ طبق.

تفاصيل الفعالية:

·         التاريخ: كل يوم أحد

·         ساعات السبا: اعتباراً من الساعة 8 صباحاً

·         ساعات العشاء: 7 مساءً – 10:30 مساءً

·         الأسعار:

o        تجربة ديتوكوسو (سبا وعشاء): 675 درهماً إماراتياً (تشتمل على مساج لـ60 دقيقة وعشاء من خمسة أطباق)

o        عشاء مؤلّف من خمسة أطباق فقط: 360 درهماً إماراتياً (للأطباق النباتية المحضّرة بالأسماك) / 320 درهماً إماراتياً (للأطباق النباتية)

o        الموكتيل والشاي المنسّقين: 180 درهماً إماراتياً

  • قائمة الطعام: هنا

لمزيد من المعلومات حول هذا العرض، يرجى الاتصال على 9999 324 4 971+ أو المراسلة على DubaiTheObelisk@Sofitel.com

لحجوزات الطعام والاستفسار عن العروض، يرجى الاتصال على 4111 281 04 971+، أو المراسلة على Dine.Dubaitheobelisk@sofitel.com

للحجز والاستفسار عن عروض السبا، يرجى الاتصال على 4030 281 04 971+ أو المراسلة على wellness.dubaitheobelisk@sofitel.com

Leave Your Comment